بناء المصداقية، نشر الوعي وإدارة السمعة

Q Communications

تعمل كيو الإعلامية، التي تتخذ من الإمارات مقراً لها من خلال فرعين في إماراتي دبي وأبوظبي، على رسم وتصميم و تنفيذ حملات الإتصال والعلاقات العامة في مختلف القطاعات، وكذلك حملات وسائل التواصل الإجتماعي؛ بالإضافة الى تقديم الإستشارات الفعًالة؛ كما تتخص في تنظيم وإدارة الفعاليات والمؤتمرات. رسخت كيو لنفسها مكانة مرموقة في قطاع العلاقات العامة والإتصال من خلال فريق يتمتع بخبرة واسعة في مجال العلاقات العامة في الإمارات العربية المتحدة و دول مجلس التعاون الخليجي.

تمتلك كيو الإعلامية خبرات متراكمة في هذا القطاع تمكنها من تحقيق نتائج سريعة وايجابية، ما من شأنه المساهمة في بناء وتعزيز السمعة القوية والموثوقة مع العملاء الحاليين والمحتملين. تقدم الشركة مجموعة من الخدمات الإستشارية التي من شأنها:

  • تطوير وتعزيز استراتيجية التواصل.
  • تعزيز الحضور الإعلامي ومشاركة الرؤية من خلال برنامج اتصال اعلامي مستدام.
  • خلق وتفعيل خطة تسويقية فعًالة وأفكار إعلانية إبداعية.
  • تصميم الحملات الخاصة بوسائل التواصل الإجتماعي.
  • توفير شبكة متكاملة من الخدمات والخبرات للعملاء.

لمعرفة المزيد عن كيو الإعلامية والخدمات الإستشارية التي تقدمها في مجال العلاقات العامة والإتصال وكذلك إدارة الفعاليات والمؤتمرات، يرجى التواصل عبر: info@qcomms.ae أو  +971 56 170 4816

من نحن

تحظى كيو الإعلامية، التي تأسست في الإمارات العربية المتحدة عبر فرعين في إماراتي دبي وأبوظبي، بسمعة طيبة في تقديم الأفكار الإبداعية والرؤى الجديدة لتحقيق نتائج غير مسبوقة لعملائها عبر الإمارات العربية المتحدة، و دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط.

تحرص كيو الإعلامية على دعم العملاء من خلال تقديم أرقى الخدمات وفقاً لأعلى معايير الجودة والإحترافية في سبيل إحداث تغيير إيجابي في توجهات العملاء وتحقيق الأهداف المنشودة لا سيما في بناء وتعزيز سمعة المؤسسات والعلامات ضمن آلية عمل متطورة تسهم في دعم الأهداف الإقتصادية الشاملة سواء للشركات المبتدئة، الصغيرة والمتوسطة أو الكبيرة.

يتصدر مبدأ الإحترافية في العمل رؤية كيو الإعلامية التي تمتلك فريق عمل متمرس ذو خبرة عالية في قطاع العلاقات العامة والإتصال، والذي يتولى مسؤولية العمل بدءًا من المفهوم النظري حتى دعم آلية التواصل على المدى الطويل مروراَ بإدارة وتسليم النتائج بفعالية وكفاءة عاليتين  لتحقيق أهداف العملاء من خلال منظورين: الأعمال الموجهة للعملاء والأعمال الموجهة لتعزيز الأعمال.

  • إلسا رودت

    إلسا رودت

    الشريك المؤسس، المالك والمدير لـ كيو الإعلامية، تمتلك خبرات متراكمة في قطاع العلاقات العامة والإتصال لفترة تمتد إلى 16 عاماً، حيث نجحت خلال تلك الفترة في تصميم، تطوير وتنفيذ العديد من حملات الإتصال الناجحة والفاعلة عبر الشرق الأوسط، أوروبا وأفريقيا. تمتلك إلسا فهماً عميقاً لمفهوم العلاقات العامة، الإعلان، وإدارة علاقات العملاء والتسويق عبر المنطقة؛ كل تلك المقومات الفذة مكنتها من الإشراف على رسم وتطوير الحملات والإستشارات الفعًالة والمتطورة التي من شأنها النهوض بأداء أعمال العملاء إلى مستويات أعلى ومن ثم تحقيق الأهداف المرجوة.

  • كاتي هارفي

    كاتي هارفي

    الشريك المؤسس، المالك والمدير لـ كيو الإعلامية، قضت معظم حياتها المهنية في قطاع العلاقات العامة والإتصال، الأمر الذي مكنها من دعم العملاء من خلال وضع الإستراتيجيات المتطورة التي تساهم في وضع عملاء كيو الإعلامية في صدارة المشهد الإعلامي. بدأت هارفي مسيرتها المهنية في أوروبا قبل الإنتقال إلى الشرق الأوسط منذ ثمانية أعوام. نجحت كاتي في تصميم الحملات التي تتناسب مع متطلبات السوق ضمن برنامج إدارة السمعة.

عملائنا

    • E teach International
    • Nokia
    • Shangri-La Hotel
    • Traders Hotel by Shangri-La
    • Pullman Hotel
    • Pressman
    • HDS
    • Java Jolt
    • Chez Sushi
    • Flooka
    • Societe Jumeirah
    • Societe Dubai Marina
    • DP World
    • Yas Beach
    • Amwaj
    • House of Allure Spa
    • Ibis Style
    • Ibis Hotel
    • Ascott Limited
    • Philip Stein
    • Precious Times
    • Gems
    • jumeirah restaurant group
    • LUSH
    • Calvin Klein
    • Rivoli Group
    • Hilton GI
    • BU Trinity
    • Burj Al Arab
    • Spice and Ice
    • Foreo
    • Arcadia
    • Hale Education
    • Pure Sky
    • Lady Bird Nursery
    • Hilton Hotel and Resorts
    • Gold27
    • The Ivy
    • Naya
    • The Agency
    • La Parilla
    • The Noodle House
    • Tourtuga
    • Al Nafoorah
    • Alta Badia
    • Der Keller
    • Rivington Grill
    • Tawa Bakery
    • Citadines Apart Hotel
    • Somerset Serviced Residence
    • Voss
    • Majlis Alfareej
    • Atkins
    • Beverly Hills Aesthetic & Medical Centre
    • E Zayed
    • Cravin Cajun
    • Sho Hli Cho
    • Habib Bank Limited
    • La Petite Maison
    • Crowne Plaza Deira Dubai
    • Wow by Wojooh
    • G-Star Raw
    • Adagio Aparthotel
    • Anna Mora
    • Aveva
    • Noon Hotel Apartments
    • Al Tamimi Stables
    • Nais
    • Essa Beauty
    • Beverly Hills Home Healthcare
    • Brunella
    • Costa
    • Biryani Pot
    • EmSEC
    • Daimler
    • Exterran
    • Formula
    • Lucianos
    • Mafraq
    • Underground
    • Salamar
    • Pizza Express
    • Nanogen
    • Nas Air
    • MonViso
    • Nas Jet
    • Olive Group
    • She Moves
    • VOG
    • Habtoor Grand Beach Resort & Spa
    • Novotel Hotel Abu Dhabi
    • Novotel Hotel Dubai
    • Petronor
    • RMSI
    • Shield
    • SONY
    • Souq Waqif Boutique Hotels
    • YourSingapore
    • Zinc
    • Tweezerman

بعض الحقائق المهمة

  • 114 عاماً من الخبرات

    114 عاماً من الخبرات

    يمتلك فريق كيو الإعلامية خبرات مجتمعة تصل إلى 114 عاماً.

  • 49 جائزة .

    49 جائزة .

    ترشح عملاء كيو الإعلامية للحصول على جوائز عديدة.

  • 21.2 مليون

    21.2 مليون

    صياغة 21.2 مليون كلمة في الأخبار الصحفية.

  • 305 حملة

    305 حملة

    إطلاق 305 حملة عبر أسواق دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط حتى الآن

أحدث الأخبار

  • 11

    Oct

    تكريم وكالة كيو كوميونيكيشنز للعلاقات العامة في حفل الجوائز العالمية لامتياز العلامة وقيادة الأعمال

    ضمن قمة عقدت في دبي وشهدت تكريم خمسين سيدة من أبرز رائدات الأعمال في دول مجلس التعاون الخليجي

    المزيد
  • 17

    May

    ايزي هايتس دوت كوم

    ايزي هايتس دوت كوم يكشف عن المناطق السكنية الأكثر بحثاً واقبالاَ في الإمارات

    المزيد
  • 08

    May

    مجموعة هيل التعليمية

    الجامعات الأمريكية ترحب بإستقبال المزيد من تلاميذ الإمارات الراغبين في الدراسة في الولايات المتحدة الأمريكية

    المزيد
  • 21

    Apr

    ايزي هابتس دوت كوم

    سكان الإمارات يتبعون ثقافة "القليل يكفي" لإعادة تنظيم حياتهم من خلال بيع ممتلكاتهم المنزلية

    المزيد
ملاحظة الكل

مدونات

  • 15

    Nov

    ثمان خطوات لاختيار وكالة العلاقات العامة المثالية لك

    المزيد
ملاحظة الكل

شهادات

    • تعتبر كيو الإعلامية أحد الوكالات القلائل المرموقة في قطاع العلاقات العامة والإتصال، حيث تدرك تماماً كافة التفاصيل في هذا القطاع وتعي الفرق بين القصة والخبر الصحفي. وأشيد بالتعاون الفعّال بيني وبينهم في مختلف التعاملات المهنية لا سيما أن التواصل معهم متاح على مدار الساعة.

      شانيل توريش

      محررة: فنون، ثقافة، موسيقى
    • تمتلك كيو الإعلامية فريق عمل ذو كفاءة عالية يتسم بالروح المرحة، المرونة والسلاسة، إنه الفريق الذي تتمنى أن تعمل معه، حيث يبذل كل ما وسعه من أجل مساعدتك وتلبية متطلباتك.

      كريستوفر نيوبولد

      محرر سينمائي وتلفزيوني
    • عندما تقابلنا مع كيو الإعلامية لأول مرة، لم يكن أحد يعرفنا، والآن وبعد إدراتهم للعلاقات العامة والإتصال أصبحنا معروفين و يتابعنا عدد كبير من المستمعين. إذا كنت تبحث عن نتائج؟ فعليك بالعمل مع كيو الإعلامية، وسوف تحقق لك النتائج المرجوة. يتسم فريق العمل بروح الفريق الواحد، يتعاونون فيما بينهم ويكمل كل منهم الآخر. تنتهج "كيو" نظاما مبتكراً ضمن بيئة عمل مثالية تشجع على الإبداع والإبتكار لتوليد أفكار و رؤى جديدة.

      ديزي كلاركسون

      مذيعة
    • يسعدني العمل والتعاون مع فريق كيو الإعلامية الذي يحرص على انجاز المهام والأعمال وفقاً للجودة والمهنية العالييتين بشكل مستمر، و ضمن أجواء سلسلة وممتعة صنعها الفريق بروح التعاون. ومن خلال تجربتي معهم، فإني أنصح الأفراد والمؤسسات العمل معهم في حال إطلاق أي مشروع أو علامة تجارية.

      ديفياني دايال

      مدير تنفيذي
    • إن العمل مع فريق كيو الإعلامية له شعور خاص، إذ يخصص لك الوقت الكافي حتى يتمكن من الفهم العميق لمتطلبات واحتياجات العملاء. وفقاً للنتائج المحققة على أرض الواقع، يمكن الإعتماد على "كيو" في إدارة العلاقات العامة والإتصال بشكل مهني عالي الجودة ناهيك عن التغطيات الإعلامية والإستجابة السريعة، وتلك صفات قلما تجدها إلا في وكلات معنية تتسم بالمهنية والإحترافية مثل كيو.

      رشا المطوع

      نائب رئيس
    • تمتلك كيو الإعلامية "العصا السحرية" عند تنظيمها وإدارتها للفعاليات والمؤتمرات، تجلى ذلك من خلال تعاونها مع SCAFA لإستضافة حدثا ضخماً يتطلب إدارة تنظيم مميزة وإدارة محنكة، حيث استقطب الحدث شبكة عملائنا الذين أشادوا بنجاح التنظيم. وقامت "كيو" بدور فاعل في مساعدتنا لإطلاق مدرستنا للطهي في إمارة دبي، الأمر الذي جنبنا مصاريف الإعلانات الباهظة.

      لويس أوكيلي

      كبير المحررين في ITP
    • تمتلك كيو الإعلامية فريق عمل مميز يتميز بالسلاسة، المرونة والطاقة الإيجابية. وأسعدني كثيرا العمل معهم لإطلاق أحد شركات الرعاية الصحية المحدودة في الشرق الأوسط وأفريقيا ألا وهي " Beverly Hills Aesthetics & Wellness Centre. يستوعب فريق العمل، الذي يتسم بالروح الجماعية، كل تفصيل صغير أو كبير . يحرص فريق العمل، الذي ساعدني كثيراً، على ترسيخ معيار التميز في مختلف تواصلهم.

      أليشا حاكي

      SCAFA
    • قامت كيو الإعلامية بإدارة المؤتمر لدعم مبيعاتنا حيث استطاعت من خلال خبراتها العميقة أن تجعل الحدث، الذي استمر على مدار ثلاثة أيام، حدثاً شيقاً مثمراً ومفيداً بالنسبة لنا. وكان اختيارهم للمكان وتصميمهم للأجندة عاملا ً أساسياً في إنجاح المؤتمر ناهيك عن حصيلة المعارف والخبرات الذين شاركوها معنا. بالفعل، تمتلك "كيو" خبرات عميقة في إدارة الأحداث والفعاليات على أرض الواقع، ومن أبرز ما يقوموا به في هذا الشأن: التواصل المستمر مع المسؤولين لتلبية احتياجاتهم وخدماتهم.

      دكتور دآميني شريفاستف

      مدير التسويق، الإعلام والإتصال
    • نجحت كيو الإعلامية منذ نشأتها وحتى الآن في تقديم شبكة مميزة من الخدمات الإستشارية في قطاع العلاقات العامة والإتصال. نمتلك علاقات متينة ومميزة مع فريق العمل، الذي يتفهم احتياجاتنا ويعمل على استيفاء متطلباتنا وصولاً إلى تحقيق نتائج عظيمة عالية الجودة ترجمتها التغطية الإعلامية المميزة. تلك النتائج المبهرة تجعلني أنصح كل مؤسسة تبحث عن وكالة علاقات عامة وإتصال بالعمل مع "كيو" وسوف تثبت لها النتائج والتغطيات الإعلامية صحة نصيحتي.

      أدريان فوكس

      مدير تنفيذي

صفحة الفيسبوك

التوتير

الإنستجرام

    التواصل معنا

    دبي

    • العنوان في إمارة دبي:

      أبراج بحيرات جميرا، المجمع F ، برج HDS، مكتب رقم 1107

    • إلسا رودت

      البريد الإلكتروني: elsa@qcomms.ae
      تليفون: +971 50 450 2969

    • جي جي إنجيلبريشت

      البريد الإلكتروني: jj@qcomms.ae
      تليفون: +971 50 143 9139

    أبو ظبي

    • العنوان في أبوظبي:

      توفور 54، فندق بارك روتانا أبوظبي، مكتب رقم 902 سي، أبوظبي

    • كايتجريفيل

      البريد الإلكتروني: kate.g@qcomms.ae
      تليفون: +971 52 931 4943

    • كلير جرينوود

      البريد الإلكتروني: clare.g@qcomms.ae
      تليفون: +971 56 937 3451

     
    الرجوع لأعلى الصفحة

Establishing credibility, building awareness, managing reputations

Q Communications

With offices in Abu Dhabi and Dubai, Q COMMUNICATIONS specialises in integrated PR campaigns and strategic, cutting-edge event management.  Q COMMUNICATIONS has established itself as the “live communication” experts, both in the UAE as well as other Middle Eastern markets. 

Whether you are looking to develop or enhance your communications strategy, increase share of voice through a sustained media presence, create and activate impactful marketing and advertising ideas, create engaging social media campaigns, or provide immersive brand experiences, Q COMMUNICATIONS can deliver game-changing results that build and maintain a strong, credible reputation with both current and prospective clients.

To discover more on how Q COMMUNICATIONS can help you achieve your communications or event objectives, please contact us on info@qcomms.ae or on +971 56 170 4816

About Us

Founded in the UAE with offices in Abu Dhabi and Dubai, Q COMMUNICATIONS has a reputation for big ideas, new insights, relentless tenacity and achieving exceptional results for our clients – across the UAE, GCC and the Middle East region.

With a commitment to consistently producing work that is both original and highly impactful, Q COMMUNICATIONS has help develop and position brands and organisations, in a manner that supports their overall business goals – whether that is as a start-up, SME or MNC. 

Q COMMUNICATIONS takes pride in the professionalism and specialist skill-sets of its team. From conceptualisation, to the delivery of any project or long-term communications support, Q COMMUNICATION’S in-house team is responsible for producing and delivering on dynamic and effective support for both B2C and B2B clients.

  • Elsa Roodt

    Elsa Roodt is one of two founding co-owners and a Director at Q COMMUNICATIONS, and for over 16 years has been creating, developing and executing successful communications campaigns across the Middle East, Europe and Africa. Elsa extensive experience and understanding of PR, advertising, customer relationship management (CRM) and marketing, throughout the region, are key attributes that allow her to oversee and deploy the most effective, impactful and highly visible strategies that drive the client’s business forward.

  • Katie Harvey

    Founder and co-owner, Katie Harvey, has spent her entire career in public relations and excels at uncovering the right stories that keep Q COMMUNICATIONS’s clients at the forefront of the media landscape. Having started her career in Europe, before moving to the Middle East over eight years ago, Katie understands how to tailor campaigns to the relevant market by delivering exemplary reputation management.

Our Clients

    • E teach International
    • Nokia
    • Shangri-La Hotel
    • Traders Hotel by Shangri-La
    • Pullman Hotel
    • Pressman
    • HDS
    • Java Jolt
    • Chez Sushi
    • Flooka
    • Societe Jumeirah
    • Societe Dubai Marina
    • DP World
    • Yas Beach
    • Amwaj
    • House of Allure Spa
    • Ibis Style
    • Ibis Hotel
    • Ascott Limited
    • Philip Stein
    • Precious Times
    • Gems
    • jumeirah restaurant group
    • LUSH
    • Calvin Klein
    • Rivoli Group
    • Hilton GI
    • BU Trinity
    • Burj Al Arab
    • Spice and Ice
    • Foreo
    • Arcadia
    • Hale Education
    • Pure Sky
    • Lady Bird Nursery
    • Hilton Hotel and Resorts
    • Gold27
    • The Ivy
    • Naya
    • The Agency
    • La Parilla
    • The Noodle House
    • Tourtuga
    • Al Nafoorah
    • Alta Badia
    • Der Keller
    • Rivington Grill
    • Tawa Bakery
    • Citadines Apart Hotel
    • Somerset Serviced Residence
    • Voss
    • Majlis Alfareej
    • Atkins
    • Catch AD
    • Zayed Sports City
    • CFD Dubai
    • Tribes Dubai
    • Splash 'n' Party
    • Prax's
    • Beverly Hills Aesthetic & Medical Centre
    • E Zayed
    • Cravin Cajun
    • Sho Hli Cho
    • Habib Bank Limited
    • La Petite Maison
    • Crowne Plaza Deira Dubai
    • Wow by Wojooh
    • G-Star Raw
    • Adagio Aparthotel
    • Anna Mora
    • Aveva
    • Noon Hotel Apartments
    • Al Tamimi Stables
    • Nais
    • Essa Beauty
    • Beverly Hills Home Healthcare
    • Brunella
    • Costa
    • Biryani Pot
    • EmSEC
    • Daimler
    • Exterran
    • Formula
    • Lucianos
    • Mafraq
    • Underground
    • Salamar
    • Pizza Express
    • Nanogen
    • Nas Air
    • MonViso
    • Nas Jet
    • Olive Group
    • She Moves
    • VOG
    • Habtoor Grand Beach Resort & Spa
    • Novotel Hotel Abu Dhabi
    • Novotel Hotel Dubai
    • Petronor
    • RMSI
    • Shield
    • SONY
    • Souq Waqif Boutique Hotels
    • YourSingapore
    • Zinc
    • Tweezerman

Some interesting Facts

  • 114 Years

    114 Years

    114 Years of combined team experience in the GCC

  • 49 Awards

    49 Awards

    Clients have been nominated and won numerous awards

  • 21.2 Million

    21.2 Million

    21.2 Million words have been crafted into press releases

  • 305 Campaigns

    305 Campaigns

    305 Campaigns launched across the GCC and Middle East markets so far

Latest News

  • 23

    Jan

    EZHeights.com

    إيزي هايتس دوت كوم يكشف عن أهم النقاط الواجب ملاحظتها عند شراء سيارة مستعملة مع التحوّل ملحوظ في مؤشرات بيع السيارات المستعملة في الإمارات

    Read More
  • 23

    Nov

    Real Pilates

    Stretch Your Way to Better Health this Holiday Season with Pilates

    Read More
  • 20

    Nov

    Q Communications Named Best Multi-Faceted PR & Marketing Agency of the Year

    Read More
  • 15

    Nov

    BiCE Ristorante

    BiCE Ristorante Teams up with Michelin Star Chef Crescenzo Scotti for the Italian Cuisine World Summit 2016

    Read More
View All

Blogs

  • 27

    Nov

    How to write creative press releases

    Read More
  • 10

    Nov

    Six reasons you need an Events agency

    Read More
  • 06

    Nov

    Five ways to build great relations with the media

    Read More
  • 26

    Jun

    Eight steps to select the perfect PR Agency Eight steps to select the perfect PR Agency

    How do you decide which Public Relations agency is perfectly suited for your business needs?

    Read More
View All

People us

    • "I would like to extend my congratulations to you and to thank you for organizing the launch of our Cubano-Lito which was truly a success; all the feedback received so far internally and from the market place, including Accor’s Chairman and CEO, who popped in for an hour with our M-E Managing Director and COO, and all our VPs were highly impressed by the organization and press attendance."

      Frederic Gitzner

      Cluster General Manager
    • Q Communications has provided a consistently high level of service over the years. We have an excellent relationship with the team, who clearly understand our needs. They have produced great results for high-quality, interesting media coverage. I have no hesitation in recommending them to any company looking to increase their PR coverage.

      Chanelle Tourish

      Arts & Culture, Music & Nightlife Editor
    • Q Communications are that all too rare commodity in the PR world - a company that understands the difference between a story and a press release. I've always found them efficient and helpful in our professional dealings, and equally accomodating outside the 9-5 environment too.

      Christopher Newbould

      Film & Television Reporter
    • Having the Q Communications team on your side in the UAE means you’ll always have something fun to look forward to. The girls are a dream to work with and will bend over backwards to help you, work with you and give you want you need.

      Daisy Clarkson

      Presenter
    • When we first met Q Communications, we were nobodies. And now after they handled our account for a whole year…people know us. You want results? Q Communications gets them for you. The team works in a holistic way where each member helps the other. What ends up happening in such an environment is a system that consistently generates new ideas and always comes through because of their ‘can do’ attitude.

      Devayani Dayal

      CEO
    • It is a pleasure working with the Q Communications team. They were professional at all times, as well as easy and fun to work with. I highly recommend them for any launch projects in the real estate market.

      Rasha AlMutawa

      Vice President
    • With Q Communications, you feel confident that they really take the time to get to know and understand their clients. As a result, you can rely on receiving both tailored story pitches and speedy responses to questions – something that can be all too rare when working with agencies

      Louise Oakley

      Senior Group Editor ITP
    • Q Communications is the 'magic wand' when it comes to running an event. They magically helped SCAFA host a huge and complicated event which had our client gushing our praises. Q Communications have been instrumental in helping us launch our culinary school onto the Dubai scene and have saved us oodles of advertising spend.

      Alisha Haque

      SCAFA
    • The Q Communications team is vibrant and brimming with energy. I had the pleasure of working alongside them for the launch event of one of the Healthcare MENA Limited assets, Beverly Hills Aesthetics & Wellness Centre. The team were very accommodating, extremely co-operative and supported me throughout. Their communication is excellent and I was always able to contact them when in need. Furthermore, they work well within budget constraints and provide suitable alternatives, which is particularly noteworthy. Once they’ve grasped the concept, look and feel of what you want they tailor their activities to them to a 'T.' I for one am looking forward to having Q Communications as a partner for my next event :-)

      Dr. Daamini Shrivastav

      Marketing, Media & Communications Manager
    • Q Communications helped to make our sales conference -- normally a drab and boring series of presentations -- to an exciting 3-day event. Our teams enjoyed the location and scheduling, enabling them to learn and actually retain all of the information we threw at them. Q Communications were our go-to people throughout our preparations and during the conference, and the best part was they never shied away from a difficult task -- finding solutions where others would’ve likely given up. Thanks again to you all, looking forward to the next one!

      Adrian Fox

      CEO

Like Facebook

Twitter Feed

Instagram

    Contact Us

    Dubai

    Abu Dhabi

     
    Back To Top